أسماء مصطفى لجمهور الأهلي: ارحموا عبد الله السعيد!

مي إسماعيل محمد

 

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على الضجة التي أثيرت حول اللاعب عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، بعدما انضمامه إلى صفوف النادي، صباح الجمعة الماضي، بعد فسخ تعاقده مع أهلي جدة.

قالت “مصطفى” خلال حلقة صباح الأحد من برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه عبر شاشة “extra news”، إن جمهور الأهلي مازال مُصممًا على التعامل مع “السعيد” على أنه لاعبًا غير مُحترف، ولا يمكن له الانضمام إلى النادي الذي يدفع سعرًا أفضل له، مُعلقة: “طب ما هو دا وضع طبيعي يا جماعة في لعبة الكورة”.

تابعت “مصطفى” أن “السعيد” حر في انتقاله من نادي إلى آخر، منوهة عن أن أي لاعب محترف يمكنه الانتقال من ناديه إذا عُرض عليه عرضًا وشروط تعاقد أفضل.

أضّافت أسماء إن الجماهير تتعامل مع محمد صلاح ومحمد النني لاعبي المنتخب الوطني، بطريقة أنهما أحرارًا يفعلان ما يشاءان، لأنهما لا يلعبان في الأهلي أو الزمالك.

أردفت أسماء إن عبد الله السعيد، ذكر أن إدارة النادي الأهلي تأخرت في التعاقد معه، مُتابعة أنه تعاقد مع نادي الزمالك فيما بعد، وعرضه النادي للأهلي للبيع، متسائلة عن عدم انتهاء الأزمة عند ذلك، مُعلقة: “إحنا مصممين نهين بعض، ونهين جمهورنا حتى لو كان دا ضد مصلحة المنتخب”.

في نفس السياق، تساءلت: “هنفضل لاحد امتى حروبنا المجتمعية مستمرة؟”، مُشيرة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي أشبه بمنصات قذف الرصاص، مُعلقة: “كل دا عشان إيه يا جماعة دا سوق، احتراف، عقود”، لافتة إلى أن الموقف أصبح مُزري ومؤثر بالسلب على الأجيال الجديدة، التي أصبحت تتساءل عن سبب الغضب من ذلك الشخص.

كما وجهت رسالة إلى جمهور الأهلي، طالبت فيها بأن يتركوا “السعيد” يُكمل مشواره بدون هذه الضجة، مؤكدة على أن من حق عبد الله السعيد، أن يبحث عن ما يناسبه.
اختتمت حديثها: “مش من حقنا نحكم على عبد الله بالإعدام لأنه خرج برا الأهلي، دا تعصب وتطرف”.
[١٢:٣٥ م، ٢٠١٩/١/٦] ا/خالد فؤاد: سي بي سي
[١٢:٣٦ م، ٢٠١٩/١/٦] ا/خالد فؤاد: تكريم أمينة الباجورى في مؤتمر “مصر أولا”

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“مقال فى الفن”بعنوان …دافينشى بالعربى

بقلم/ أمجد زاهر من أتى بلوحة دافينشى بمتحف اللوفر بابو ظبى؟ وماذا تعنى سالفاتور موندى؟وماهى ...

بالصور قياديتان بشبكة إعلام المرأه العربية تشاركان فى يوم تضامن مع الاسرى الفلسطينيين

.بدعوة من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية -فرع جمهورية مصر العربية ، شاركت ابتسام زيدان عضو ...

فرع جديد لـ “ميزران كافيه” خلف جنينة مول

بعد النجاح الكبير الذى حققته فى فرعها الآول بلاقم 16 شارع محمد حسن الجمل المتفرع ...