النابلسي يقود سيمفونيةحب على مسرح محمد عبد الوهاب

 

الإدارة الناجحة من أهم العناصر الداعمة لتقديم اي عمل فني،
وفي العصر الماضي افتقدت مسارح الدولة القيادات الإدارية المتميزة التي تساهم في نجاح قطاع الإنتاج الفني بوزارة الثقافة
الي أن ظهر جيل جديد بعد تولي دكتورة إيناس عبد الدايم الحقيبة الوزارية للثقافة و الدكتور عادل عبده رئيس الادارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.
وظهر من خلالهم الدكتور الفنان هاني النابلسي مدير مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية الذي يعد من أنشط مديري مسارح الدولة لدعمه الدائم لفريق عمل المسرح لخلق جو من المتعة والسعادة لجهمور المسرح من خلال العرض المسرحي مكتوبلي أغنيلك
وكانت اخبار مصر شاهد عيان علي مشاركة ومتابعة الدكتور هاني النابلسي اليومية لأداء فريق عمل المسرح بنفسه والخروج من مكتبه ومداعبة الجمهور والعمل علي السيطرة علي إزعاج الأطفال واستيعاب اختلاف الفئات العمرية للجمهور.
لذلك يمكننا القول ان وزارة الثقافة بدأت في اختيار عناصر ادارية تجمع بين القيادة الادارية والفنية القادرة علي التعامل مع الجمهور والارتقاء بالذوق العام لتقديم أعمال فنية علي أعلى مستوى.
تحية إجلال وإعتزاز لفريق عمل مسرح محمد عبد الوهاب بداية من حفاوة استقبال الجمهور والشفافية في حجز التذاكر من خلال استاذ  اشرف عبد الوهاب مسؤول الحجز و رئيس الشباك بالمسرح  وانتهائاً بمدير المسرح الدكتور هاني النابلسي.

يذكر أن الدكتور هاني النابلسي، هو ممثل ومخرج بالمسرح الكوميدي، حاصل على ليسانس آداب قسم المسرح شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان، وتمهيدي الماجستير من قسم المسرح جامعة حلوان، كما حصل على الدكتوراة الفخرية من ماستر أكاديمي بنيويورك، ويقوم بالتحضير لرسالة الماجستير في قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس.

وللمخرج هانى النابلسي، العديد من الأعمال التمثيلية في السينما والمسرح والفيديو، وقدم للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية مسرحيه “شباب قد الدنيا” من إنتاج فرقة تحت 18 وحققت نجاحا كبيرا عام 2015.

كما أخرج مسرحية “هزة في وسط البلد” للمسرح الكوميدي التابع للبيت الفنى للمسرح عام 2016، وكانت مسرحية “بحر الهوي” هى آخر أعماله المسرحية من إنتاج الفرقة القومية للموسيقي الشعبية التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية، وقد حققت موسم صيفى لعام 2018 ناجحا على مسرح جمصة .

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الثقافة وسط اكثر من ١٥ الف من شباب مصر فى مهرجان القلعة

وزير الثقافة وسط اكثر من ١٥ الف من شباب مصر فى مهرجان القلعة عبد الدايم ...

نجوم المهرجان القومي للمسرح وسامح حسين ضيوف برنامج “عين”

نجوم المهرجان القومي للمسرح وسامح حسين ضيوف برنامج “عين” تقدم الإعلامية شيرين سليمان عبر برنامج ...

إقبال كبير على “الحادثة” وحفلتين في أول لياليه بالمهرجان

حقق العرض المسرحي ” الحادثة” إنتاج فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفني للمسرح إقبالا جماهيريا ...