شاهد بالفيديو| فتاة ترتدي فستان زفاف وتبحث عن عريس مناسب في الشوارع

عبرت الفتاة الأمريكية “راي” عن رغبتها في الزواج وارتداء فستان الزفاف بطريقة غريبة بعض الشيء، حيث بدأت رحلتها التي باءت فيها كل محاولاتها بالفشل من خلال إنشائها حساب على انستجرام، أطلقت عليه “knotyouraveragejewishgirl”، رافعةً شعار “أريد علاقة جدية وأرغب جدا فى الزواج، لذا قررت ارتداء فستان الزفاف والقيام بأنشطتى المفضلة”.

ثم أقدمت ” راي” بعد ذلك على شراء فستان الزفاف والطرحة والاكسسوارات الملحقة به من أحد المتاجر الإلكترونية من على مواقع الإنترنت، لتبدأ مخططها بالبحث عن العريس المستقبلى من خلال ممارسة أنشطتها اليومية مثل التسوق والتنزه والسير فى الشوارع بفستان العمر الأبيض، ثم نشر صورها على الحساب التى خصصته لهذا الغرض.

وبررت “راي” أفعالها الغريبة بإنها فعلت ذلك بعد معرفة قصص الارتباط الفاشلة من تجارب صديقاتها، خاصة التى كانت تبدأ بالتعارف عبر شبكة الإنترنت، لذا انطلقت منذ عدة أسابيع تتجول من نيويورك إلى نيو أورلينز فى ثوب الزفاف بعد أن التقطت صورتها بقصد إضافتها إلى سيرتها الذاتية فى البحث عن العريس المنتظر، وأول ما قمت به هو الصعود على لوح خشبى وممارسة رياضة التجديف.

 

وتابعت راى: “الأصدقاء والعائلة والناس فى الشارع وأيضا المشاهير مثل الفنانة الأمريكية (تينا فاى) أعجبوا بطريقتها وفرحوا بها طوال هذه المدة”، مضيفة أنها تخطط للسفر إلى عدة دول منها باريس وإسرائيل مرتدية ثوب الزفاف.

واختتمت راى، أن هذه الفكرة الرائعة أتت بثماراً جيدة وتقدم إلى الزواج منها العديد من الأشخاص، لكنها أكدت أنها ترغب فى التريث ومواصلة البحث عما هو أفضل.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجمع النهضة النسائية يخرج دورة التجميل في المريجات

تجمع النهضة النسائية يخرج دورة التجميل في المريجات   في اطار سلسلة نشاطاته التدريبية أقام ...

إنجي منيب ،، روتارية العام ٢٠١٩

إنجي منيب ،، روتارية العام ٢٠١٩ حصلت إنجي منيب رئيس سابق نادي روتاري العروبة ورئيس ...

سينتيا خليفة نجمة مضيئة في أسبوع الموضة الباريسي

سينتيا خليفة نجمة مضيئة في أسبوع الموضة الباريسي   تتواجد النجمة اللبنانية سينتيا خليفة في ...