محمود سويلم: سعيد بتجربة “مالي حيلة” والعمل السينمائي الأقرب لقلبي

طرح فريق بساطة فيديو كليب “مالي حيلة” من ألبوم حواديتنا عبر القناة الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، فحرص موقعنا على التواصل مع المنتج الفني للعمل محمود سويلم، لمعرفة كيف كانت تجربته كمنتج فني مع أول فيديو كليب بعد عدة أعمال سينمائية، وخاصة أنه أول فيديو كليب أيضاً للشاعر هشام الجخ.

 

في البداية ما الفرق بين عملك كمنتج فني سينمائي وكمنتج فني لفيديو كليب…وما الأقرب لقلبك؟

 

العمل السينمائي له مذاق خاص، وخاصةً أن المنتج الفني يتابع الكتابة بنفسه وترشيح الممثلين وجميع التعاقدات والإشراف على أماكن التصوير ومعدات التصوير، بيكون مشوار طويل بينتهي بنزول العمل بالسينما

بينما العمل بالكليب وقته أقصر بكثير من ذلك في كل شيء، ولكن المنتج الفني الجيد عليه أن يختار العمل المحترم وأظن ان ربنا وفقني في اختيار هذا العمل خاصةً أنه يضم عدد كبير من النجوم بينهم هشام الجخ ووائل الفشني وفريق بساطة.

والأقرب لقلبي هو العمل السينمائي، فالسينما هي عشقي الأول والأخير، والمنتج الفني عليه أن يترك بصمة في أي عمل يتواجد به وهذا ما أسعى إليه دائماً.

بعد عمل محمود سويلم كمنتج فني لعدة أعمال سينمائية سابقة…ماذا عن تجربتك الأولى مع فريق بساطة والشاعر هشام الجخ ؟

 

لن أخفي عليكي سراً، أنني كنت في البداية متردد جداً لأنني دائم العمل بالسينما، ولكن وجود هؤلاء الأشخاص بالعمل شجعني على خوض التجربة، وبالتالي العمل ظهر للجميع بشكل محترم وجيد.

 

صف شعورك بأنك أول منتج فني يتعاون مع هشام الجخ في أول فيديو كليب فني له؟

من الجيد أن يكون لك عده أعمال محترمة في cv الخاص بك، وأعتقد أن هذا العمل من هذه النوعية.

 

كيف كانت ردود الأفعال من الجمهور عقب طرح الكليب؟ وهل كانت كما توقعت أم تفاجأت بها؟

 

الحمد لله ردود الأفعال جيدة جداً، خاصة التعليقات التي تأتيني بشكل شخصي وتثني كثيراً على العمل، وأيضاً خلال ثلاث أيام تخطينا حاجز المليون مشاهدة وهذا مؤشر جيد.

أما عن توقعاتي بشكل شخصي لم أتفاجأ، وذلك لأنني على علم بحجم وموهبة كل من يعمل في هذا العمل خصوصاً هشام الجخ وفريق بساطة ووائل الفشني، فهم جميعاً نجوم وعمالقة وأصحاب أعمال مميزه دائماً.

 

وجه رسالة لـ فريق عمل فيديو كليب “مالي حيلة”

 

طبعا بشكر بساطة، بشكر هشام الجخ بشكر وائل الفشني، وبشكر جميع الأشخاص اللي تعبوا علشان نجاح الكليب ده، وهم مدير التصوير تامر الشريف، ومدير الإنتاج إسلام قطز، ومساعد الإخراج أحمد نور، أيهاب فكرى مشرف المولدات ومحمد الجيزاوي، وعمرو عصام الفوتوغرافر، ورجالة الإنتاج والبوفيه أحب أقولهم أنتم نجوم هذا العمل بجد ولولاكم ما كان في عمل من الأساس وبشكركم جداً من قلبي.

 

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هنا شيحة تستعد ل”نصيبي وقسمتك3″

تستعد الفنانة هنا شيحة، لبدء تصوير دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” لموسم الثالث وذلك بعد ...

إسماعيل مختار : ٣٠٠ ليلة عرض بمشاركة ٢٠٠ فنان يجوبون قرى مصر و نجوعها على مدار العام

أقام البيت الفني للمسرح مساء أمس السبت على مسرح السلام بالقصر العيني ، و تحت ...

بالصور .وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم تشهد “أوبرا بنت عربي”

شهدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة مساء أمس السبت العرض المسرحي “أوبرا بنت ...