مشاركة أسبانية بارزة في معرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 بدبي

مشاركة أسبانية بارزة في معرض عالم الجمال بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 بدبي

أكثر من 50 عارضاً من إسبانيا يشاركون في أكبر معرض تجاري دولي للتجميل واللياقة البدنية بالمنطقة

أسبانيا من بين أفضل 10 مصدري منتجات التجميل والرعاية الشخصية

دبي، الإمارات: يشارك في معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد “الشرق الأوسط بمرور السنين صفوة علامات التجميل الدولية الحريصة على الانخراط في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بوصفه المعرض التجاري الأبرز لمنتجات التجميل واللياقة البدنية الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط.

وتشهد دورة 2019 للحدث التجاري ومنصة التواصل الأكبر في الصناعة على مستوى المنطقة مشاركة مجموعة مغرية من العلامات العالمية الدولية في مجال التجميل، فضلاً عن المشاركة الأسبانية البارزة.

يشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 أكثر من 1,750 عارض من 62 دولة، حيث ينطلق المعرض  في 15 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ستكون المشاركة الإسبانية من أبرز المشاركات  من خلال أكثر من 50 عارضاً على مساحة 1,000 متر مربع هذا العام.

وتفيد رابطة STANPA مستحضرات التجميل وأدوات الزينة والعطور الإسبانية التي يشارك من خلالها أكثر من 50 شركة أسبانية بارزة في بيوتي ورلد  الشرق الأوسط 2019، أن أسبانيا هي ثالث أكبر مصدر للعطور في العالم، ومن بين أفضل عشر مصدرين عالمياً لمنتجات التجميل والرعاية الشخصية.

تعدّ منطقة الشرق الأوسط سوقًا في غاية الأهمية للشركات الإسبانية، حيث تبلغ قيمة الصادرات إلى المنطقة أكثر من 272.19 مليون دولار. وتعدّ الإمارات ثالث أكبر وجهة غير تابعة للاتحاد الأوروبي لمنتجات التجميل الإسبانية حيث سجلت مبيعات بقيمة 110 ملايين دولار، فيما كانت المملكة العربية السعودية ثاني أكبر مستهلك لمنتجات التجميل الإسبانية، بواقع 45.3 مليون دولار.

وقالت إيلين أوكونيل، مديرة معرض بيوتي ورلد  الشرق الأوسط: “لقد شكل العارضون من إسبانيا دائمًا شريحة هامة ومؤثرة في بيوتي ورلد  الشرق الأوسط على مر السنين وقد تعزز حضورهم هذا العام”.

وتابعت قائلة: “تتمتع منتجات وعلامات التجميل الإسبانية بمكانة متميزة في السوق وقد ساهمت بشكل كبير في دعم المعرض والتجارة في المنطقة”.

كما يرى جوسيب ماريا ساينز فالس، الرئيس التنفيذي لمجموعةAnubis Cosmetcs أن مشاركتهم في بيوتي ورلد الشرق الأوسط  تعدّ فرصة كبيرة للتعامل مع أبرز رموز السوق، وقال: “يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط حدثاً واجب الحضور لصانعي منتجات العناية بالبشرة حول العالم الحريصين على تطوير العلاقات التجارية مع المحترفين من الشرق الأوسط، آسيا وأوروبا. إنه معرض مرجعي لقطاع التجميل في جميع أنحاء العالم.

“بالنسبة لمجموعة Anubis Cosmetics، تعد المشاركة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط بدبي فرصة رائعة لتعزيز التعريف بالعلامة في الشرق الأوسط. إنها طريقة رائعة لتطوير أوجه التعاون بين الزائرين والمحترفين المهتمين بالقطاع، كما أنه يمثل طريقة رائعة للبحث عن شركاء محتملين يبحثون عن علامات لتوزيع منتجات العناية بالبشرة”.

ورأى سيرجيو غارسيا، مدير التصدير في شركة “نيرفل” Nirvel، أن المعرض يمثل فرصة ذهبية لعرض تشكيلة منتجات الشركة الواسعة والتواصل مباشرة مع العملاء والموردين الحاليين والمحتملين، إلى جانب أمور أخرى، وقال: “نشارك في المعرض بهدف التواصل مع القطاع، الإطلاع مباشرة على أحدث التوجهات، ومدى إبداعها، والميزات الجديدة المقدمة، ما وما يتم تقديمه من خدمات. تعرض Nirvel منتجات الشعر التي تحمل علامةNirvel Professional ، ومستحضرات التجميل والعناية بالوجه والجسم التي تحمل علامة LeviSsime”.

Summe Cosmetics شركة اسبانية تركز على القطاع المهني. وقال جوستافو كاردونو كورو، مدير التصدير في الشركة: “لقد طورت شركتنا شبكة كبيرة من العملاء ونلتزم بتوفير إمكانية تطبيق درايتهم ومهاراتهم بدعم تقنياتنا. مع منتجات Summe Cosmetics يكون النجم هو فنيّ التجميل، لأنه يمكنه عمل حل فريد لكل عميل من عملائه.

“نباشر أعمالنا من خلال 20 دولة ونبحث عن موزع في الإمارات. كما أننا بصدد إطلاق خطنا الجديد SUMME SUN  لمنتجات الوقاية من الشمس إضافة إلى تصميم ومراجع جديدة لخط العناية بالعين ONLY FOR EYES بثمانية مراجع جديدة. كما تستعرض علامتنا الأساسية لصالونات التجميل MY CODE تصميمات ومراجع جديدة”.

بالإضافة إلى إسبانيا، تشارك أجنحة دول أخرى في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 من: الأرجنتين، البرازيل، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، اليابان، كوريا، المغرب، باكستان، سنغافورة، تايوان، تايلاند، تركيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ولأول مرة في عام 2019 أجنحة من بلجيكا، رومانيا وليتوانيا.

يغطي بيوتي ورلد الشرق الأوسط مجموعات المنتجات الست وهي: العناية بالشعر، الأظافر ولوازم الصالونات، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، العناية الشخصية والنظافة الشخصية، الماكينات والتغليف ، المواد الخام التصنيع التعاقدي؛ مركبات العطور والعطور المصنعة، المنتجات العضوية والطبيعية.

وقد حقق المعرض المتخصص نمواً قوياً خلال السنوات الأربعة الأخيرة، حيث سجلت أعداد العارضين والزوار معدل نمو سنوي مركب بلغ 6 % في الفترة من 2014 و2018.

وفي مقدمة الفعاليات الجديدة في 2019 يأتي برنامج “الصف الأول” (Front Row) لعروض الماكياج، الشعر والأظافر المباشرة لمدة ثلاثة أيام، التي يقدمها أبرز متخصصي التجميل في المنطقة، والمؤثرون ، والمواهب الإبداعية. هنا، ستتخلل المحادثات التفاعلية عروض جريئة تقدم أحدث الاتجاهات في سوق التجميل الإقليمي والعالمي.

Ready to Beauty  من الفعاليات الجديدة أيضاً لهذا العام، وهي عبارة عن عرض مخصص لعلامات مختارة من حول العالم لتلبية حاجات ومتطلبات جمهور  متعدد الثقافات من الشرق الأوسط وأفريقيا. من العلامات الراسخة التي لها بصمة دولية بارزة إلى العلامات المتخصصة الجديدة الحريصة على اختبار قطاعات جديدة، تسلط فعالية Ready to Beauty الضوء على أحدث ألوان الجمال الفريدة للمستهلك صاحب البشرة الداكنة.  

كما أكد منظمو بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2019 في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عودة كل فعاليات المعرض الدائمة، بما في ذلك النسخة الرابعة من “كوينتسنس”، المعرض الحصري للعطور المتخصصة.

كما تعود فعالية “صراع الحلاقين” وهي مسابقة حية لمدة ثلاثة أيام نظمتها جمعية الحلاقين البريطانيين (BBA) بالشراكة مع بيوتي ورلد الشرق الأوسط، في دورتها الرابعة، حيث يتبارى أبرع فنيي الزينة الرجالية في الإمارات للفوز باللقبين: أفضل حلاق شعر في الإمارات، وأفضل حلاق ذقن في الإمارات.

محطة العطور و Nail It! من OPI ومسابقة Artistic  لفن الأظافر ، من الفعاليات الدائمة التي يشهدها المعرض أيضاً هذا العام، إلى جانب سلسلة من ورش العمل والندوات التثقيفية التي تغطي مواضيع هامة مثل فهم لوائح المنتجات المختلفة في أسواق الخليج المتعددة، والريادة النسائية في قطاع التجميل.

هذا بالإضافة إلى إطلاق عدد من المنتجات الغنية والمتنوعة، وإبداعات علامات التجميل الراسخة، وعلامات التحدي، واللاعبين الناشئين أيضاً، وجميعهم يهدفون إلى زيادة حصتهم في سوق التجميل والرعاية الشخصية بالشرق الأوسط وأفريقيا والذي قُدر حجمه وفقاً لشركة يورو مونيتور انترناشيونال  بـ 32.4 مليار دولار في عام 2018.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تتويج ملكة جمال الاناققة miss elegant السبت المقبل ٢ مارس

مي اسماعيل محمد أعلن محمود نجاح منظم مسابقة ملكة جمال الأناقةmiss elegant عن لجنة تحكيم  ...

نصائح عالمية للسير مثل عارضات الأزياء

قدمت مدربة الاتيكيت الشهيرة “يانا آوبر” عدة نصائح للمرأة العربية للظهور في أفضل مظهر. وقالت ...

سماح القاسم تقيم أضحم مهرجان فاشون شو في رأس البر

مي اسماعيل محمد تستعد مصممة الازياء المعروفة سماح القاسم لانطلاق أقوي وأضخم فاشون شو في ...