يوم الدين يحصد الجوائز وحورية فرغلى افضل ممثله بختام مهرجان المركز الكاثوليكى ال67

كتب/ أمجد زاهر

حصلت الفنانة حورية فرغلى على جائزة افضل ممثلة بمهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما بدورته ال67،وذلك عن فيلم “طلق صناعى”،بينما حصل أحمد الفيشاوي على جائزة أفضل ممثل عن فيلم “عيار نارى” الذى تغيب عن الحضور وتسلمها مساعده محمد نبيل نظرا لظروف سفره.

jhdhh

الكاتب/ أمجد زاهر

بينما حصد الطفل أحمد عبد الحفيظ جائزة افضل ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم “يوم الدين”، كما حصل أبو بكر شوقي علي جائزة أفضل سيناريو  عن فيلمة  “يوم الدين”.

كما حصل مدير التصوير “عبد السلام موسي”على جائزة أحسن تصوير عن فيلم “عيار ناري”بالمناصفة مع فيديريكو سيسكا عن فيلم “يوم الدين”ولكن تسلمها ابو بكر شوقي مؤلف ومخرج العمل.

وايضا حصل علي جائزة أفضل مونتاج أرين جرينويلر عن فيلم “يوم الدين” وتسلمتها منتجة العمل وحصل على جائزة أفضل ديكور المونتيرة لورا موس وحصل على جائزة افضل موسيقي تصويرية الموسيقار عمر فاضل وتسلمتها منتجة العمل وحصل على جائزة افضل إخراج المخرج أبو بكر شوقى عن فيلم يوم الدين، وحصل علي جائزة أفضل فيلم “يوم الدين” وتسلمها أبو بكر شوقي .

بينما حصلراضي جمال علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دوره في فيلم “يوم الدين”وحصل شهاب إبراهيم علي شهادة تقدير عن دوره في فيلم “يوم الدين”.

والجدير بالذكر،اختتمت فعاليات الدورة الـ 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال والمقامة بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان والمهداة إلى روح الفنان جميل راتب تقديرا لمشواره الفنى وعطائه السينمائى.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد بالصور| تشييع جنازة شقيق التوأم فى مسقط رأسه

شاهد بالصور| تشييع جنازة شقيق التوأم فى مسقط رأسه شيعت جنازة الراحل محمد حسن، شقيق ...

وفاة شقيق المخرج السينمائي خالد يوسف

وفاة شقيق المخرج السينمائي خالد يوسف توفي اللواء أبو مسلم يوسف، مساعد وزير الداخلية الأسبق، ...

أهم الأخبار محليا وعالميا… الجمعة 019/7/19

أهم الأخبار محليا وعالميا… الجمعة 019/7/19 #إحباط هجوم إنتحاري على أحد الارتكازات الأمنية بـشمال سيناء… ...