يوم الدين يحصد الجوائز وحورية فرغلى افضل ممثله بختام مهرجان المركز الكاثوليكى ال67

كتب/ أمجد زاهر

حصلت الفنانة حورية فرغلى على جائزة افضل ممثلة بمهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما بدورته ال67،وذلك عن فيلم “طلق صناعى”،بينما حصل أحمد الفيشاوي على جائزة أفضل ممثل عن فيلم “عيار نارى” الذى تغيب عن الحضور وتسلمها مساعده محمد نبيل نظرا لظروف سفره.

jhdhh

الكاتب/ أمجد زاهر

بينما حصد الطفل أحمد عبد الحفيظ جائزة افضل ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم “يوم الدين”، كما حصل أبو بكر شوقي علي جائزة أفضل سيناريو  عن فيلمة  “يوم الدين”.

كما حصل مدير التصوير “عبد السلام موسي”على جائزة أحسن تصوير عن فيلم “عيار ناري”بالمناصفة مع فيديريكو سيسكا عن فيلم “يوم الدين”ولكن تسلمها ابو بكر شوقي مؤلف ومخرج العمل.

وايضا حصل علي جائزة أفضل مونتاج أرين جرينويلر عن فيلم “يوم الدين” وتسلمتها منتجة العمل وحصل على جائزة أفضل ديكور المونتيرة لورا موس وحصل على جائزة افضل موسيقي تصويرية الموسيقار عمر فاضل وتسلمتها منتجة العمل وحصل على جائزة افضل إخراج المخرج أبو بكر شوقى عن فيلم يوم الدين، وحصل علي جائزة أفضل فيلم “يوم الدين” وتسلمها أبو بكر شوقي .

بينما حصلراضي جمال علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دوره في فيلم “يوم الدين”وحصل شهاب إبراهيم علي شهادة تقدير عن دوره في فيلم “يوم الدين”.

والجدير بالذكر،اختتمت فعاليات الدورة الـ 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال والمقامة بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان والمهداة إلى روح الفنان جميل راتب تقديرا لمشواره الفنى وعطائه السينمائى.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذ بسبوسه اعداد شيف مني جودة مصر 24كتبت Batot Ahmed

اسم الوصفة البسبوسة مقدمة من مني جودة المقادير 3 كوب سميدالبسبوسه نصف ملعقة بيكينج بودر ...

ارز بالكبد والقوانص اعداد شيف همت مصطفي مصر 24كتبت Batot Ahmed

اسم الوصفه ارز بالكبد والقوانص مقدم من همت مصطفي مدة التحضير نصف ساعه مدة الطهي ...

كفتة داود باشا اعداد شيف مها ابراهيم {مصر 24}كتبت Batot Ahmed

اسم الوصفة كفته داوود باشا وأرز أبيض مقدمة من مها إبراهيم مدة التحضير 15 دقيقة ...