اختتم ملتقي القاهرة الدولي الثاني عشرة للرسوم المتحركة بقاعة الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية

اختتم ملتقي القاهرة الدولي الثاني عشرة للرسوم المتحركة بقاعة الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية الذي نظمة صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة تحت إشراف وزارة الثقافة في معية عدد كبير من فناني و محبي الرسوم المتحركة علي المستوي الإقليمي و العربي و الأفريقي و الدولي .
قدمت حفل الختام للمرة الثانية للتوالي المذيعة منة الريس حيث تالقت باسلوبها المتميز الهاديء و المناسب لحفل رسوم الأطفال و هي من خريجي قسم الاعلام بجامعة عين شمس .
و تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي كان لتواجد الدول الأفريقية النصيب الكبير من التواجد حيث نافست ٧ دول أفريقية من اجمالي ٢٠ دولة تنافسوا ب ٢١ فيلم في المسابقات .
كرم الملتقي هذا العام مجموعة من رموز الفنانين في مجال الرسوم المتحركة و منهم الفنان اشرف محمد حمزاوي علي و الفنان ابراهيم مرسي مصطفي الفنان الأستاذ الدكتور اشرف عبد الفتاح محمد و الفنان الكبير هاني شنوده.
فاز بجائزة مسابقة العمل الاول فيلم قبض الريح من اخراج حنان شكري بخيت كما فاز بالجاءزة الأولي للمسلسلات فيلم تواصل من اخراج ابراهيم محمد ابراهيم كما فاز بجاءزة الإعلانات الأولي اعلان الصدقة الجارية اخراج عمرو كمال يس و حصلت ورشة ميني ميكس علي جاءزة الورش الأولي من اخراج ابراهيم سعد

و الجدير بالذكر انه تضمنا مع حالة الحداد التي تعيشها البلاد من جراء حادثة القطار بدا الحفل بالوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء كما لم تحتوي فقرات الحفل علي اَيه استعراض .

WhatsApp Image 2019-03-02 at 8.14.14 PM WhatsApp Image 2019-03-02 at 8.14.15 PM(1) WhatsApp Image 2019-03-02 at 8.14.15 PM WhatsApp Image 2019-03-02 at 8.14.16 PM

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجاة اعتابو ورويشة وتشنويت وأحوزار نجوم النسخة الثالثة من مهرجان أجذير إيزوران

نجاة اعتابو ورويشة وتشنويت وأحوزار نجوم النسخة الثالثة من مهرجان أجذير إيزوران   تحت الرعاية ...

شاهد نجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد نهال أحمد

كتب:أحمد حنفي. احتفل عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع بعيد ميلاد سيدة المجتمع نهال احمد وذلك ...

ارض العالمين الجديدة الساحرة تستقبل اول حفل عالمي

على ارض مدينة العالمين الجديده اللتى اصبحت احد اهم المشاريع السياحيه العالميه. تتجه انظار العالم ...