الأسبوع الأول في رمضان.. 600 ألف جنيه للفائزين في “اسم من مصر”

بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، بدأ عرض البرنامج اليومي “اسم من مصر” عبر قنوات ON E والحياة وcbc وdmc، من تقديم الإعلامي الكبير جورج قرداحي. وخلال الأسبوع الأول فاز 6 مواطنين مصريين من محافظات مختلفة، بالجائزة اليومية البالغ قدرها 100 ألف جنيه، وذهب “جورج” إلى الفائزين في بيوتهم وسلّمهم الجائزة بنفسه.

فازت “الحاجة سعاد” بالجائزة عن حلقة الفنان عمر الشريف، حيث تسلمت الجائزة مع ابنيها محمد، وأحمد (كفيف يبلغ من العمر 18 عاما)، وأعربت الفائزة عن سعادتها بالمبلغ، قائلة: “الفلوس دي جات في وقتها”.

كما فازت الحاجة شادية عبد الكريم، من منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، عن حلقة العالم المصري الراحل أحمد زويل، والتي أوضحت خلال اللقاء أن معيشتها جيدة، وراضية بها، لافتةً إلى أنها تعيش مع ابنها الذي يعمل في معرض سيارات، وابنتها ربة منزل، وكان زوجها قد توفي منذ عشرة أشهر.

وفازت الحاجة ناهد القناوي من كفر شوبك بمحافظة القليوبية، بالجائزة أيضًا، وهي أرملة و أم لـ9 أبناء، حيث جلس “قرداحي”، وسط الأبناء التسعة والأم وتحدث معهم عن أحوالهم وأمنياتهم، وسط احتفاء كبير به من الأسرة وأهالي المنطقة.

وتوجه جورج قرداحي إلى محافظة الإسكندرية، ليُقدم الجائزة للمواطن يحيى فراج عبد الله، والذي أكد أن هذه الجائزة جاءت فى وقتها نظرًا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها، بينما قالت زوجته خلال اللقاء إنها لم تتوقع فوزه بالجائزة، ولا تزال مندهشة من الأمر ولم تستوعبه بعد.

وفي منطقة بولاق الدكرور التقى جورج قرداحي بالحاجة سهير جلال عبد الستار، وسلّمها الجائزة بحضور زوجها وابنتيها، حيث أعربت الأسرة عن سعادتهم البالغة بالجائزة التي جاءت في وقتها.

وفاز الشاب محمد ممدوح فؤاد بالجائزة عن حلقة الدكتور مصطفى محمود، وتوجه جورج لزيارته في منزله بمنطقة دار السلام، وأعرب الشاب عن سعادته البالغة بالجائزة، موضحًا أنه شارك في مسابقات كثيرة من قبل لكنه لم يفز في أي منها، لذلك فوجئ بالفوز هذه المرة. وأوضح أنه يعيش مع والده وإخوته، إذ أن والدته متوفية منذ عامين ونص تقريبًا، وحاليًا خطب ويستعد للزواج.

WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.48 PM(1) WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.48 PM WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.49 PM WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.50 PM(1) WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.50 PM WhatsApp Image 2019-05-13 at 5.45.51 PM

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور تمكين المرأة الافريقية مؤشر ايجابي لنجاح سياسات التنمية المستدامة

شاركت آيه السيف الامينة العامة لوكالة المدن المتحدة للتعاون الدولي و  القيادية بشبكة أعلام المرأة ...

شاهد.. نظام أردوغان يغطي فشله في الداخل بالعدوان على جيرانه

غطى نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فشله في الداخل بالعدوان على جيرانه، حيث يسعى ...

كيف خطفت برامج فضائح المشاهير الأنظار اليها وسحبت البريق عن متابعة المسلسلات الرمضانية؟

كتب/ أمجد زاهر   ابتعد مسلسل “قمر هادي”، الذي يخوض بطولته الفنان المصري هاني سلامة، ...