انتقاما للشرف الاب يذبح ابنته وعشيقها بمساعدة شقيقها بالبحيرة واعترافات الاب القاتل بالقصة الكاملة

انتقاما للشرف الاب يذبح ابنته  وعشيقها بمساعدة شقيقها بالبحيرة واعترافات الاب القاتل بالقصة الكاملة

شهدت قرية سليمان يونس بزاوية غزال مركز دمنهور صباح  ثالث أيام عيد الأضحى المبارك جريمة بشعة، قام أب ونجله بذبح إبنته وعشيقها وإلقاء جثتيهما من بلكونة غرفة نومها بمنزل الأسرة، بعد ضبطها معه فى وضع مخل وقام بالإتصال بالنجدة وسلم نفسه ونجله معترفا بإرتكاب جريمته.
تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغًا من شرطة النجدة بالواقعة، وتبين للواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية تلقى شرطة النجدة بلاغًا من (الجلداني أبو زيد زيان ، موظف بشركة إمداد أنابيب البترول ومقيم عزبة سليمان يونس بزاوية غزال ومن مواليد سوهاج ، بقيامة بالإشتراك مع نجله أحمد بذبح إبنتة فاطمة 16سنة طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري ومحمود محروس حماد 24 سنة سائق توك توك، وقيامه بإلقاء الجثتين من بلكونة المنزل بالشارع، وقام عقب ذلك بالتوجه لمركز شرطة مركز دمنهور وسلم نفسة وإبنة لضباط المباحث.
انتقلت القيادات الأمنية بمركز شرطة دمنهور لمكان الواقعة وتبين للرائد أحمد الشرقاوى رئيس المباحث وجود جثتى المجنى عليهما مذبوحتان أمام منزل المبلغ تم إبلاغ النيابة حيث أنتقل المستشار أحمد شكر رئيس نيابة مركز دمنهور وبمناظرة الجثتين تبين وجود ذبح بمنطقة العنق وطعنات متفرقة بالجسدين ، تم نقل الجثتين مشرحة مستشفى دمنهور العام وتم أنتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحهما وبيان أسباب والأداة المستخدمة في الجريمة والتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.
وكشفت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء محمد شرباش مدير المباحث إكتشاف الأب المتهم أثناء عودتة من المقهى المجاور للمنزل في الساعات الأولى فجر اليوم الثلاثاء صحبة نجله أحمد، وجود ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، فقام بإحضار سكين من المطبخ وباغتهما وقام بشل حركتهما بمساعدة نجله وقام بذبحهما وإلقاء جثتيهما من البلكونة أمام المنزل ثم قام بالاتصال بشرطة النجدة وأبلغ عن الواقعة.

وبعد التحيقيق مع الاب جاء فى  اعترافاته: “شعرت بوجود حركة غريبة في الساعات الأولى من الصباح، وصعدت إلى الطابق الأعلى، لأجد ابنتي في أحضان شاب داخل غرفة نومها، ما دفعني لتقييدها بالحبال بمساعدة نجلي، وأصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب لكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقاما لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب”. وكانت قرية زاوية غزال مركز دمنهور بالبحيرة، شهدت في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك جريمة قتل بشعة، فأقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات، بمساعدة نجله على ذبح ابنته وشاب، عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل. وشهدت قرية سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال مركز دمنهور في البحيرة، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حادث ذبح أب بمساعدة نجله، لابنته وعشيقها وألقيا جثتيهما من بلكونة غرفة نومها بمنزل الأسرة، بعد ضبطها معه في وضع مخل، واتصل بالشرطة وسلم نفسه ونجله معترفا بارتكاب جريمته. تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة بقرية زاوية غزال، وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثتي كل من “محمد. م. ح”، و”فاطمة. ا. م”، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة. وتوصلت تحريات ضباط المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة “ا. م. أ” موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه “م” بالمرحلة الثانوية العامة، و”أ” طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف، عقب ضبطهما البنت في وضع مخل بالآداب بغرفتها. وحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طفلة تذبح شقيقتها وتتخلص من جثتها بسبب الغيرة من حب الاب لها

طفلة تذبح شقيقتها وتتخلص من جثتها بسبب الغيرة من حب الاب لها =================================== هانى طاهر ...

( ” وأنا أحبك جداً ” تفوز بجائزة أكاديمى أوورد أفضل موسيقى )

( ” وأنا أحبك جداً ” تفوز بجائزة أكاديمى أوورد أفضل موسيقى ) للمرة الثانية ...

حبس أحمد الفيشاوي لمدة شهر والسبب…… ؟

حبس أحمد الفيشاوي لمدة شهر والسبب…… ؟ قضت محكمة أسرة الخليفة بحبس الفنان أحمد الفيشاوى ...