سكاي نيوز عربية تطلق منصة تدريب إعلامية وبرنامج خاص لدمج أصحاب الهمم خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

سكاي نيوز عربية تطلق منصة تدريب إعلامية وبرنامج خاص لدمج أصحاب الهمم خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

 

  • مبادرة إعلامية جديدة من سكاي نيوز عربية لتدريب وصقل المواهب الإعلامية لأصحاب الهمم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وإضافة برنامج تدريب جديد ضمن سكاي نيوز عربية خاص لدمج أصحاب الهمم
  • تغطية إخبارية مخصصة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص على مدار الساعة عبر كافة منصات سكاي نيوز عربية المتعددة.
  • بث مباشر منذ إضاءة شعلة الأمل وتغطية شاملة لجميع الفعاليات الرياضية المصاحبة للأولمبياد الخاص.

أبوظبي، 4 مارس 2019: أكدت قناة سكاي نيوز عربية، الشريك الإعلامي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، التزامها بدعم الحدث الرياضي والإنساني الأكبر في العالم والذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ليكون الأبطال الرياضيون من أصحاب الهمم محور الحدث والأخبار. ويأتي ذلك في إطار استراتيجية القناة التلفزيونية الهادفة لمنح الأولوية المطلقة للقيم الإنسانية في تشكيل المحتوى الإعلامي، من خلال تخصيص تغطية شاملة لكافة المبادرات الرياضية الجديدة التي تسلط الضوء على الفرص المتاحة لأصحاب الهمم وعرض موهبتهم الرياضية.

وتستعد سكاي نيوز عربية لحملة تغطية إخبارية واسعة وشاملة للأولمبياد الخاص في العاصمة بمشاركة نخبة من الكوادر التحريرية والفنية لتشمل أهم الفعاليات التي تتضمن مراسم الاحتفالات والتتويج خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 21 مارس، انطلاقاً من إضاءة "شعلة الأمل" الأولمبية في العاصمة اليونانية أثينا، مروراً بتفاصيل ونتائج المنافسات الرياضية، وحفلي الافتتاح والاختتام للأولمبياد الخاص، بالإضافة إلى المناسبات الخاصة بالأولمبياد في مختلف أنحاء الدولة، وتحتفي دولة الإمارات هذا العام بالإنجازات الكبرى التي حققها أصحاب الهمم بطريقة غير مسبوقة في المنطقة مع تغطية للحدث العالمي عبر جميع منصات سكاي نيوز عربية الإعلامية والتي تتضمن قناتها التلفزيونية الرائدة وراديو سكاي نيوز عربية والموقع الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستضيف قناة سكاي نيوز عربية المزيد من الحماس لمشاهديها حول العالم مع تغطية متميزة لآخر الأخبار والمستجدات للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 ابتداءً من وصول “شعلة الأمل” إلى العاصمة أبوظبي هذا الخميس،بالإضافة إلى نقل حي ومباشر في 13 مارس لوصول الشعلة الأولمبية إلى مقر قناة سكاي نيوز عربية.

وباعتبارها شريكًا إعلاميًا رسميًا للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، ستنقل قناة سكاي نيوز عربية كافة التطورات بكل تفاصيلها من قلب الحدث حول الإنجازات والنجاحات التي حققها أصحاب الهمم في المجالات الرياضية والثقافية والفنية والتقنية. والتحدث مع اللاعبين والمدربين والشخصيات الرياضية من جميع أنحاء العالم مباشرةً من المقر الرئيسي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، والذي يستضيف 10 رياضات للأولمبياد الخاص خلال المسابقات بين 14 و21 مارس.

وسيقدم نخبة من أبرز مراسلي قناة سكاي نيوز عربية بالتعاون مع فريق عمل يتضمن قائمة كبيرة من المواهب، خدمة التدريب الإعلامي لأصحاب الهمم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك يشمل تدريبهم على تشغيل الكاميرا والإضاءة والتقديم التلفزيوني كجزء من مبادرة تتيح المزيد من الفرص الوظيفية لأصحاب الهمم. كما تعتزم سكاي نيوز عربية توسيع برنامجها التدريبي السنوي ليشمل أصحاب الهمم، كجزء من استراتيجية القناة في دمجهم في صميم أعمال المنظمة الإعلامية.

وفي تصريح له قال علي القرني، رئيس تحرير القسم الرياضي في سكاي نيوز عربية: "يعد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية التي سيقام في أبوظبي 2019 من أكبر الفعاليات الرياضية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، مع استضافة أكثر من 7500 رياضي يتنافسون من أكثر من 190 بلداً. وسيشكل هذا الحدث الرياضي والإنساني تجربة ملهمة للجميع حول العالم، وسيلعب دوراً مهماً في تعزيز قيم التسامح والتعاون تزامناً مع إعلان 2019 في الإمارات عاماً للتسامح."

 

وأضاف بقوله: “بصفتنا الشريك الإعلامي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، سنحرص على أن تكون تغطيتنا لفعاليات هذا الحدث العالمي والإنساني على أعلى مستوى لنقل كافة الأحداث والتفاصيل لمشاهدينا والجمهور العربي حول العالم. مع أكبر حملة إخبارية لتغطية مجريات الألعاب أولاً بأول مع النتائج اليومية للمنافسات ومتابعة خاصة للفرق الرياضية العربية المشاركة وقصص نجاحها. مع نقل لأهم وأجمل القصص الإنسانية الملهمة للرياضيين من حول العالم والذين استطاعوا مواجهة التحديات خلال حياتهم والنجاح بالوصول إلى لألعاب العالمية في أبوظبي 2019.”

واختتم بقوله: “نسعى في سكاي نيوز عربية خلال شهر مارس إلى أن نكون السباقين في نقل مجريات هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة، وسرد قصص نجاح وإنجازات أصحاب الهمم الأبطال، وسنحرص من خلال منصاتنا الإعلامية أن تترك دورة الألعاب الأولمبية هذا العام أثراً إيجابياً لا ينتهي باختتام البطولة بل يمتد ليشكل تجربة وقصة إنسانية للمستقبل.”

وفي تعليق له قال راشد عبد الله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019: ” إن الدعم الذي تقدمه قناة سكاي نيوز عربية للأولمبياد الخاص غاية في الأهمية. وسيساهم التزام القناة الإخبارية بتقديم تغطية مخصصة للحدث في تأكيد انتشار رسالة التضامن والدمج بين الملايين من المشاهدين في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لا شك أن تغيير النظرة السائدة تجاه أصحاب الهمم، هو الأساس الذي يقوم عليه إرث الألعاب العالمية. ومن خلال الدعم الذي تقدمه قناة سكاي نيوز عربية، وكافة الشركات في الإمارات، ستتاح لنا إمكانية توفير فرص التوظيف لأصحاب الهمم، الأمر الذي سيساهم تاليًا في نشر رسالة التضامن والتكاتف في المجتمع العالمي”.

وتزامناً مع منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، تنظم سكاي نيوز عربية مسابقات يومية على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي لأفضل صورة للأولمبياد الخاص وفرصة عرض لأجمل التعليقات عبر قناتها التلفزيونية.

يمكنكم تحميل التريلر الخاص بالتغطية الإخبارية الخاصة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 على قناة سكاي نيوز عربية من خلال الضغط على الرابط: https://we.tl/t-xZyrf6atIg

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نهلة الفهد شخصية العام الإخراجية في الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة

تم تكريمها في القاهرة بحضور ممثلي رجال الدول في مصر والعالم العربي وأوروبا نهلة الفهد ...

دبلوماسي مصري: سلطنة عمان تتميز بمواقف تتسم بالاعتدال والحيادية

دبلوماسي مصري:  سلطنة عمان تتميز بمواقف تتسم بالاعتدال والحيادية مسقط، وكالات: أكد الدبلوماسي المصري السفير ...

اليونيسيف: سلطنة عُمان حققت تقدماً في مجال حقوق الطفل والرعاية الصحية

اليونيسيف: سلطنة عُمان حققت تقدماً في مجال حقوق الطفل والرعاية الصحية مسقط، وكالات: أشادت منظمة ...